منتدى الحبيب المصطفى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نصرة لخير الخلق الرسول صلى الله عليه وسلم وتضامنا مع غزة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تحذير من رسائل السينيقاليات والمجهولين وكنت انا ضحيه فكني الله منهم‎

كاتب الموضوعرسالة
محبة المدينة
مشرف

تحذير من رسائل السينيقاليات والمجهولين وكنت انا ضحيه فكني الله منهم‎ Empty
مُساهمةموضوع: تحذير من رسائل السينيقاليات والمجهولين وكنت انا ضحيه فكني الله منهم‎   تحذير من رسائل السينيقاليات والمجهولين وكنت انا ضحيه فكني الله منهم‎ Icon_minitimeالأربعاء يناير 04, 2012 5:11 pm

مهم جدا لك لأني أحبك في الله أخي المسلم , حين تقرأ رسالتي لا أستفيد منك شيئاً أخي المسلم أختي المسلمة ولكني أتمنى العون والأجر من الله سبحانه وتعالى :
أنا من المدينة المنورة ومن أهل السنة والجماعة والحمدلله لذلك أنت الأن تعرف من كتب لك هذه الرساله أخي حبيبي أختي أنا وأنتم هدف لكثير من الناس ضعاف النفوس انا وانت هدف إستثماري وديني وأهداف طقوس لأديان غير منتشرة في الغالب مثل عبادة الشيطان إلخ ,,, كنت بسوي بحث لهذا الموضوع وكيف نكون اهداف ونحن في الغالب لا ندري أننا طرائد وهناك من يرغب بالإسيلاء علينا بشتى الطرق ولكني وجدت الموضوع (( بحر )) يعني طويل وكبير أدخل لكم بالموضوع تأتيكم رسائل عن طريق بعض مواقع التعارف ومنها : أكتبها كما تأتيكم في الغالب بعد الترجمة (( مرحبا يا عزيزي واحد ، اتصلت كيف تفعلون هناك ، وآمل الخاص غرامة اسمي، وملكة جمال صالح، يمكنك أن يكون لها علاقة معكم ، وأريد منك أن تكتب لي مرة أخرى على عنوان بريدي الإلكتروني (favo؟؟؟agula@gmail.com) بحيث أستطيع أن أرسل صوري الجميلة لكم ، واقول لكم المزيد عن نفسي ، وأنا في انتظار ردكم على عنوان البريد الإلكتروني أعلاه حسنا ، أريد حقا أن أعرف أكثر من ذلك. من ملكة جمال صالح.)) انتهت الرسالة وهناك رسائل اخرى طويلة أختصرها لكم مثل هذي الرسالة : (( مرحبا عزيزي وووإلخ أنا الوريثة الوحيدة للمنيونير ويل وندرسون الشريك الرسمي لشركة كوكاكولا في السينيقال وأنا أثق فيكم العرب وفي أمانتكم المعروفة عنكم والتي كثيرا ما نسمع عنها وأنا أرغب في إستثمار ما ورثتة عن والدي في بلادكم والبالغ 55 مليون دولار الرجاء مساعدتي في خروج المبلغ من بلادي قبل أن يستولي أقربائي على أموالي ووو إلخ )) لا أجبرك على الرد على رسالتي إلا في حال رغبتكم في مساعدتي أن تكون شريكاً لي في الربح وووووإلخ ,,, راسلني على ايميلي كتكت إلخ )) انتهت الرسالة ,,, ومنهم من تقول لك أعرض لك مايك وكام وتشوف جسمي وهكذا ,, أعزائي المسلمين أخواني أخواتي أتدرون ماذا يحدث أثناء مراسلتهم في الإيميل أنا أقولكم ويمكن الكثر منكم لاحظ : أولاً : يستكشفون من اي نوع من الاشخاص انت هل انت تحب الفتيات أم المال ثم يتعاملون معك على ذلك ثانياً : بأي طريقة يردون ان يعرفون ما هو برجك ويستطيعون معرفة ذلك من خلال تعاملهم معك (( طبعاً احنا لا نؤمن بالابراج لأن الكواكب غير مرتبطة بأحوال الإنسان )) ويمكن مو مهم هذي الخطوة ولكن ما يستعجلون لك به وهذا المهم بالرساله كله يرسلون لك كلمات باللغة العربية بحروف عربية ولكن غير مفهومة ويمكن تفهم معنى كلمه والكلمة الي بعدها ما تفهما وتلقى فاصل بين كل كلمات وكلمات مثل فاصل الأيات في القرأن الكريم وتكون في البداية هدي الكلمات غريبة عليك وتقراها انت (( هنا الأن : إذا قريتها ماذا يحدث ؟؟ )) عزيزي ,,, لا تقرأ هذي الكلمات أبداً فهي ليست أخطاء في الترجمة أو خلل في جهازك او لغة تحاول ترجمتها في قوقل هذي الكلمات هي كلمات سحر كفانا الله شرها وإياكم الله أعلم أنها كلمات ايات من القران الكريم معكوسة ومحرفة وتجد بع الحروف مكرره وتجد بها نداءات أتدري ياحبيبي في الله أن هذه الكلمات هي من تعاليم السحر لديهم وهو من اقوى انواع السحر وانهم يدرسونة ويتدارسونة فيما بينهم طيب : الأن وضحنا الكلمات الغريبة إلي يرسلونها نوضح الأهداف أولاً : الهدف مال (( فلوس يعني )) ثانياً : الهدف إستعباد (( يعني يخلونك تطاوعهم من غير شعورك )) ثالثاً : بعد قراءتك الكلمات التي يرسلونها لها إذ وقع المطلوب لا يلزم أن تراسلهم عبر الايميل فجأه تلقى الأيميل انقطع منك إذا كنت فقير (( أو نقول طفران ياقلبي قد حالي وحالك )) طيب لا نطول اكثر ولكن أنا بحثت في الموضوع والكلمات الي وصلتني وجاوبني عنها واحد من الجنسية السودانية حيث قال لي : لا تقرأ هذي الكلمات أبداً فهذي الكلمات حين تقرأها يكون هنالك نوع من أنواع الجن (( قبيلة أو عشيرة منهم ))ومن صفاته أن خده تجد به خط متد من فمه حيث أن هذا النوع من الجن هو الذي يقرأ ويفهم هذه الكلمات وهذا النوع من الجن موجود في مكة قليل ونادر في المدينة وكثير منهم موجود في السودان وإفريقيا عموماً فحين يسمعك هذا الجني وأنت تقول كلمات يفهمها يدخل في جسمك فوراً وتصاب بمس وقد لا يتحمل جسمك وعقلك وجود هذا الكائن فيك فتجن فيتحكم بك هوا بذلك والله أعلم ... الله أعلم عن كلامه ياإخواني بصراحه ,,, ولكن هذا رابط من خبرتي القليلة فيهم انه جني حقيقي في مكة https://www.youtube.com/watch?v=ndkaQwEX7bI الله اعلم بصحة الفيديو لكن انا مصدقة وكما تلاحضون أعزائي ان الذين يرسلون هذي الرسايل من السينيقال ومن (Dakar) غالباً وهي مدينة عندهم والله أعلم عموماً الرسالة طولت ,,, إدعوا لي بس ,, وانتبهوا من الرسائل المجهولة

__._,_.___

منقول

تحذير من رسائل السينيقاليات والمجهولين وكنت انا ضحيه فكني الله منهم‎
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-